الأخبار


خطاب حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى في افتتاح الدورة الـ49 لمجلس الشورى

كادت الاستعدادات لانتخابات مجلس الشورى تصل إلى ختامها ، وسوف تجرى الانتخابات في شهر أكتوبر من العام القادم . سوف تجري هذه الانتخابات ، بإذن الله ، بموجب الدستور الذي استفتي عليه في العام 2003 وصدر عام 2004. وبهذا نقوم بخطوة مهمة في تعزيز تقاليد الشورى القطرية وتطوير عملية التشريع بمشاركة أوسع من المواطنين .


المدير العام للإدارة السياسية بخارجية ميانمار يجتمع مع القائم بالأعمال القطري

اجتمع المدير العام للإدارة السياسية بوزارة الخارجية في جمهورية اتحاد ميانمار السيد/ أون كو مع القائم بالأعمال بالإنابة في سفارة دولة قطر لدى جمهورية اتحاد ميانمار السيد/ منصور بن مبارك الخيارين وذلك بمكتبه في العاصمة السياسية نايبييدو.


سفارة قطر لدى ميانمار تحتفل باليوم الرياضي

أقام السيد/ منصور بن مبارك الخيارين القائم بالأعمال بالإنابة في سفارة دولة قطر لدى جمهورية اتحاد ميانمار، يوماً رياضياً بمناسبة الاحتفال باليوم الرياضي للدولة.



المدير العام للإدارة السياسية بخارجية ميانمار يجتمع مع القائم بالأعمال القطري

اجتمع المدير العام للإدارة السياسية بوزارة الخارجية في جمهورية اتحاد ميانمار السيد/ سو هان مع القائم بالأعمال بالإنابة في سفارة دولة قطر لدى جمهورية اتحاد ميانمار السيد/ منصور بن مبارك الخيارين وذلك بمكتبه في العاصمة السياسية نايبييدو.



المدير العام لإدارة المراسم بخارجية ميانمار يجتمع مع القائم بالأعمال القطري

اجتمع المدير العام لإدارة المراسم بوزارة الخارجية الميانمارية السيد/ تان سين، والمدير العام للإدارة الشؤون القانونية والقنصلية السيد/ ميو تان بي، كل على حدة، مع القائم بالأعمال القطري لدى جمهورية اتحاد ميانمار السيد/ منصور بن مبارك الخيارين.


الوزير الاتحادي للكهرباء والطاقة في ميانمار يجتمع مع القائم بالأعمال القطري

اجتمع القائم بالأعمال القطري لدى جمهورية اتحاد ميانمار السيد/ منصور بن مبارك الخيارين بالوزير الاتحادي للكهرباء والطاقة بجمهورية اتحاد ميانمار سعادة السيد/ وين كاين وذلك على هامش مؤتمر الاستثمار بولاية أركان 2019م.


الوزير الاتحادي للصناعة في ميانمار يجتمع مع القائم بالأعمال القطري

اجتمع الوزير الاتحادي للصناعة في جمهورية اتحاد ميانمار سعادة السيد/ كاين ماون تشو مع القائم بالأعمال بالإنابة في سفارة دولة قطر لدى جمهورية اتحاد ميانمار السيد/ منصور بن مبارك الخيارين. بحثا العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل دعمها وتطويرها.